القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق gradiant مهكر للايفون والاندرويد شرح تطبيق جرادينت لتعديل الصور وتحسينها

تحميل تطبيق gradiant للايفون والاندرويد شرح تطبيق جرادينت لتعديل الصور

 تحميل تطبيق gradiant للايفون والاندرويد شرح تطبيق جرادينت لتعديل الصور وتحسينها لختبار من تشبه من المشاهير 


Gradient هو تطبيق الصور الأكثر تقدمًا الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم! تأثيرات الذكاء الاصطناعي الحصرية والشائعة ، وأدوات التجميل الأكثر دقة وصورة احترافية ...
التدرج اللوني: محرر صور 
هل تبحث عن تحويل صورك إلى رسوم متحركة بنقرة واحدة فقط؟ Cartoon Pictures - Cartoon Photo Editor هو خيار رائع.
انتشر التطبيق بصور كبيرة بسبب الميزات التى تقوم بتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي لتجعل صحابها وسيماً مهما كان مدى جماله.

يأتي مع مجموعة متنوعة من مرشحات الرسوم المتحركة بالإضافة إلى أدوات مزج الصور وتأثيرات الرسم والمرشحات الأخرى التي تسمح لك بتغيير لون وأسلوب صورك.

مميزات تطبيق Gradient اخر اصدار 


1-يمكنك تحميل برنامج Gradient للايفون مجانا بدون اعلانات مزعجة.
2-يجعلك جرادينت تجد شبهك من مشاهير العالم.
3-يمكنك انشاء صورة بأسلوبك الكلاسيكي باستخدام الذكاء الاصطناعي.
4-يعتبر افضل محرر صور احترافي للتعديل على الصور بفلاتر ومؤثرات عصرية.
5-يتيح لك امكانية تحويل الصور الى صور كرتون، يشبه في ذلك برنامج Voilà AI Artist للايفون .
6-يمكنك مشاركة الصورة الناتجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل: التويتر، والانستقرام.


تحميل gradiant للايفون جرادينت ضع صورتك واعرف شبيهك 

يعد تحميل Gradient للايفون من اكثر برامج تعديل الصور اقبالا في الفترة الاخيرة، وذلك لانه يحتوي على الكثير من المزايا ومن أهمها، معرفة من يشبهك من المشاهير، وذلك من خلال وضع صورتك والحصول على الصورة التي تشبهك من المشاهير، وكذلك التعديل على الصورة باضافة الفلاتر والمؤثرات التي تجعل تصنع صور احترافية من خلال برنامج جرادينت 2021.



شرح تطبيق جرادينت للايفون gradiant


1• بعد ذلك تظهر لك شاشة للبدء في اختيار الصورة والتعديل عليها، اضغط على خيار + للبدء في اختيار الصورة والتعديل عليها ، كما موضح بالصورة امامك. 

2• بعد ذلك تظهر لك شاشة للبدء في اختيار الصورة والتعديل عليها، اضغط على خيار + للبدء في اختيار الصورة والتعديل عليها ، كما موضح بالصورة امامك. 
تحميل جرادينت مهكر


3• تظهر لك مجموعة الصور الموجودة في البوم الكاميرا، اختر الصورة التي تريد التعديل عليها. 

4• لتتمكن من الحصول على المزيد من الخيارات لاضافة لمسة احترافية على الصورة بدون الحاجة لمصور فوتوغرافي، كالتحكم في ملامح الوجه والشعر، اضغط على خيار Beauty، كما موضح بالصورة امامك. 


تحميل تطبيق gradient مهكر النسخة المجانية للأيفون ولاندرويد


كنوع من التغيير في التطبيقات التى نقدمها لكم وجدت تطبيق اختبار من تشبه من المشاهير هوليوود بحيث يقوم بالبحث عن شبيهك من المشاهير اون لاين ، فكرة التطبيق هو انه يقوم بمعرفة من تشبه من المشاهير الاجانب. بحيث ان التطبيق يقوم بالتدقيق في صورتك الشخصية وعن تجربة وجدت الشخصية التى تشبهني مشابهة الى صورتي الشخصية الى حد كبير جدا. 

تطبيق Gradient تطبيق حاصل على اكثر من 5 مليون عملية تحميل مع تقييم عالي 4.6 نجمة على متجر جوجل بلاي. فكرت التطبيق وبكل بساطة يقوم بأخذ صورة اما تقوم بتصويرها او التقاط صورة من خلال تطبيق الكاميرا على التطبيق ويقوم بمطابقتها مع صور لشخصيات اجنبية وفي كل مرة تكون الصور قريبة جدا لصورك الشخصية.

كما ان تطبيق Gradient يوفر عدد من الادوات المهمة التى تساعدك في تحسين صورك الشخصية والتعديل عليها من خلالها يمكنك ان تقوم بإضافة تأثيرات الوان وفلاتر للصور كما يمكنك ان تقوم بالتعديل على الصور ايضا.

رابط تحميل تطبيق Gradient مجانا من جوجل بلاي
تنزيل تطبيق Gradiant للأندرويد اضغظ 

تحميل تطبيق جرادينت للأيفون اضغظ




Gradient هو تطبيق الصور الأكثر تقدمًا الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم! تأثيرات AI الحصرية والشائعة ، وأدوات التجميل الأكثر دقة ومحرر الصور الاحترافي - كل ذلك في تطبيق واحد! قم بالتنزيل الآن مجانًا وانضم إلى الملايين من مستخدمي Gradient السعداء!

تحميل جرادينت ، شرح جرادينت، تعديل الصور قرادينت ، تحسين الصور، رسم الصور، تحميل جرادينت للايفون ، تنزيل جرادينت للايفون، تطبيق جرادينت ، جرادينت المهكر، تنزيل جرادينت للاندرويد، تحويل صورك الى رسوم،تطبيق تعديل الصور , Gradient Mod Abk, جرادينت مهكر، تحميل برنامج Gradient, تحميل تطبيق قرادينت, برنامجGradientللايفون. 

تحميل جرادينت مهكر تحميل برنامج Gradient مهكر

يمكنك تحميل النسخة المهكر مـــــن هــــــــــنـــــــــــا

مع التدرج لن يكون هناك المزيد من اللقطات السيئة لأن كل ما تحتاجه لجعل الصورة تبدو جميلة معبأ بالفعل في هذا المحرر! يتم تشغيل Gradient بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والتجميل الأكثر تقدمًا والتي ستساعدك على ضبط صورك إلى الكمال في ثوانٍ معدودة.



1- تطبيق جرادينت درجتك في الجمال ما 

مدى جمالك ؟ تستخدم هذه الميزة أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقدير نقاط الجمال الخاصة بك! اكتشفها وشارك النتيجة مع الأصدقاء!


2- صور جرادينت

دع الذكاء الاصطناعي يصنع صورة بأسلوبك الكلاسيكي باستخدام أفضل تكنولوجيا للرسم بالذكاء الاصطناعي في العالم! تحقق من ذلك الآن مجانًا وشارك صورك مع الأصدقاء!


3- مجموعات شعر جديدة مدهشة بتطبيق جرادينت 

قم بإنشاء كولاجات جميلة لألوان الشعر وشاركها مع الأصدقاء لمعرفة لون الشعر الذي يناسبك أكثر!

4- تحسين الصور المشاهير تحبهم؟

نود أن نقدم ميزة FUN الجديدة تمامًا - وهي التكنولوجيا الأكثر دقة على حد سواء! تعرف على الشخص التاريخي أو المشهور الذي يشبهك وشارك نتيجتك الرائعة مع أصدقائك كقصة أو منشور!


ميزات حصرية جرادينت 

نحن نطور تقنيات ذكاء اصطناعي من الدرجة الأولى لتنفيذ كل من الميزات الترفيهية والمهنية التي لن تجدها أبدًا في التطبيقات الأخرى.

الفلاتر والأنسجة المصنوعة يدويًا يمكنك

إنشاء أفضل الصور من خلال نقرتين فقط من خلال حزم المرشحات التي تم إنشاؤها بدقة والتركيبات عالية الجودة. 

تعليقات