القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح myheritage تحريك الصور القديمة الى صور متحركه وحل مشكلة التسجيل في myheritage

 

شرح تطبيق MyHeritage تحويل الصور القديمة للصور متحركه وحل مشكلة التسجيل بالتطبيق

شرح تطبيقMyheritage ماي هيرتج تحريك الصور القديمة للصور متحركه وشرح طريقة التسجيل بالتطبيق مجاناً



 كيفية إضفاء الحياة على الصور القديمة باستخدام ميزة الحنين إلى الماضي على تطبيق MyHeritage ؛ تحقق من الخطوات التي يجب اتباعها

أحدث تطبيق جديد موجات على وسائل التواصل الاجتماعي حيث حظيت ميزته الغريبة بالكثير من الاهتمام. التطبيق هو MyHeritage وتساعد ميزة Deep Nostalgia الجديدة المستخدمين على إنشاء صور متحركة تشبه الحياة من الصور القديمة للأشخاص.

 هذه الصور المتحركة هي نتيجة "Deepfake" المدفوع بالذكاء الاصطناعي والذي يساعد الناس على إنشاء صور متحركة مذهلة بتعبيرات شبه مثالية وحركة وجه.
 
 في الآونة الأخيرة ، قام أحد المستخدمين بإنشاء مثل صور الذكاء الاصطناعي لشخصيات هندية تاريخية شهيد بهجت سينغ ، سوامي فيفيكاناندا ، لوكمانيا تيلاك ، كاستوربا غاندي ، أوروبيندو ومونشي بريمشاند ، والتي سرعان ما انتشرت بسرعة وحصلت على المزيد من الاهتمام للتطبيق.
 ‏

 ما هو تطبيق Myheritage؟

 ‏
 هذا هو تطبيق آخر لتاريخ العائلة ونوع اختبار الحمض النووي. "سيكشف اختبار MyHeritage DNA البسيط عن خلفيتك العرقية الفريدة ، وسيطابقك مع أقاربك الجدد. اكتشف المجموعات المحددة التي تنحدر من بين أكثر من 2100 منطقة جغرافية ، وانتقل بتاريخ العائلة إلى المستوى التالي من خلال اختبار الحمض النووي الأكثر تكلفة في السوق "، كما يعلم الموقع الرسمي.
 تدعي أن لديها قاعدة بيانات سجلات دولية ضخمة يمكن للناس من خلالها معرفة المزيد عن أسلافهم من خلال بحث بسيط عن الاسم.
 ‏

 كيفية استخدام تطبيق تحريك الصور Myheritage؟

 ‏
 كما ذكرنا سابقًا ، تُنشئ الميزة رسومًا متحركة قصيرة للصور الثابتة للأشخاص مما يمنحهم حركات وتعبيرات الوجه التي تشبه الحياة.
 يمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزة من خلال الموقع الرسمي أو تنزيل تطبيق Android أو iOS. ثم يحتاجون إلى التسجيل للحصول على حساب تجريبي مجاني.
 ‏
  •  في حالة استخدام التطبيق ، انقر فوق رمز القائمة في الزاوية اليسرى العليا وحدد "الصور" من القائمة.  
 ‏
  •  ‏إذا كنت تستخدم موقع الويب ، فانقر فوق علامة التبويب "Family Tree" ثم فوق "Animate Photos".
 ‏
  •  ثم قم بتحميل الصورة التي ترغب في أن تكون متحركة.
  •  على موقع الويب ، سيقوم النظام تلقائيًا بتحريك الصورة بمجرد تحميلها. ومع ذلك ، في التطبيق ، يجب أولاً حفظ الصورة.  
 ‏
  •  ‏سيضطر مستخدم التطبيق بعد ذلك إلى النقر على الصورة لفتحها ثم على زر الحركة (الرمز الأول في الصف العلوي) لبدء العملية.
  • عند اختيار رقم التحريك اختار تحريك واحد او تحريك خمسة او سبعة انتبه تختار ارقام غيرها ربما يتقفل التطبيق عليك ‏
  •  بعد أن يتم تحريك الصورة ، يمكن للمستخدم حفظها / تنزيلها.
 ‏
 يجب على المستخدمين ملاحظة أن الحساب المجاني يقدم فترة تجريبية محدودة وبعد انتهائه ، سيتعين عليهم الترقية إلى حساب مدفوع إذا كانوا يريدون الاستمرار في استخدام ميزة الرسوم المتحركة.



اجعل صور عائلتك القديمة تنبض بالحياة مع تطبيق الرسوم المتحركة الجديدMyHeritage

شرح تطبيق Myheritage ماي هيرتج تحويل الصور القديمة للصور متحركه



يمكنك إضفاء الحيوية على الصور العائلية القديمة باستخدام ميزة "الحنين العميق" الجديدة التي يقدمها موقع علم الأنساب MyHeritage. سرعان ما انطلقت الخدمة المجانية على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث طبق الأشخاص الميزة على مئات الصور المختلفة ، بالإضافة إلى بعض اللوحات والرسومات.

 في بعض الأحيان ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون النتائج غير مكتملة إذا كانت التكنولوجيا تكافح لملء "الفجوات" فيما يمكن أن تجمعه من الصور الأصلية المستخدمة. كيف استطيع ان استعمله؟ لاستخدام الأداة ، عليك الذهاب إلى موقع MyHeritage الإلكتروني والتسجيل للحصول على حساب مجاني. ستتمكن بعد ذلك من تحميل صورة من اختيارك إلى الخدمة ، والتي ستعمل على تحريكها لك. ستعتمد جودة النتيجة على جودة الصورة الفعلية.
أقرا أيضاً:

 ما هي الآثار الأوسع لهذه التكنولوجيا؟ وصف العديد من مستخدمي الإنترنت التكنولوجيا الجديدة بأنها "مخيفة" ، نظرًا لأنه من المفترض استخدامه في صور الأشخاص الذين ماتوا منذ زمن طويل. على موقع تويتر ، استخدم الأشخاص التكنولوجيا من أمثال تشارلز ديكنز وأوسكار وايلد وماري كوري ، وكانت النتائج متفاوتة. في حين أن Deep Nostalgia هو مجرد أداة ممتعة للأشخاص لتحريك الصور العائلية القديمة ، فإن العديد من الخبراء أصبحوا قلقين بشأن التطور المتزايد لتكنولوجيا deepfake ، والتي أصبحت بسرعة أكثر واقعية. كانت تقنية deepfake ، التي كانت من اختصاص خبراء الرسوم المتحركة ، متاحة الآن بشكل أكبر للجمهور من خلال قنوات مثل MyHeritage أو حتى Snapchat. يمكن استخدام تقنية التزييف العميق لنشر المعلومات الخاطئة ، حيث يستخدم الفاعلون السيئون التكنولوجيا لجعل السياسيين أو الشخصيات العامة الأخرى تبدو وكأنها تقول أو تفعل أشياء لم يفعلوها في الواقع. 

بالإضافة إلى ذلك ، يُستخدم التزييف العميق أحيانًا بطرق مسيئة ، مع المعتدين الذين يلتقطون صورًا للأشخاص ويحولونها إلى صور أو مقاطع فيديو فاضحة. في الوقت الحالي ، لا يوجد قانون في المملكة المتحدة يجعل هذا النوع من السلوك غير قانوني ، مما يزيد من القلق على ضحاياه. 
 ‏

تحميل Myheritage للأندرويد والأيفون

 ‏تحميل تطبيق Myheritage للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون من هـــــــــــنــــــا

 ‏
شرح ‏Myheritage : كيفية استخدام أداة الرسوم المتحركة على صور العائلة القديمة  


الخدمة مجانية للاستخدام وسرعان ما انطلقت على Twitter ، حيث طبق الأشخاص الميزة على مئات الصور المختلفة ، بالإضافة إلى بعض اللوحات والرسومات. وصف البعض الخدمة بأنها "زاحفة" ، بينما استمتع البعض الآخر برؤية أفراد الأسرة الراحلين أو الشخصيات العامة تعود إلى الحياة من خلال الرسوم المتحركة. اشترك في النشرة الإخبارية اليومية ، النشرة الإخبارية التي تم إطلاقها في أواخر فبراير ، تستخدم Deep Nostalgia تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) المعروفة باسم "التعلم العميق" لتحريك وجوه الأشخاص في الصور الفوتوغرافية. تُعرف النتائج باسم "التزييف العميق"


حل مشكلة التسجيل في تطبيق تحريك الصور ،MyHeritage عن خدمة جديدة تسمى "Deep Nostalgia


قادر على إعطائك نظرة ثاقبة لشخص لم تقابله من قبل ، في وقت لم تعيش فيه ، دون إعطائك أي معلومات جديدة. استخدام جميع الخدمات الثلاث هناك بعض الخيارات الأخرى التي تقدمها MyHeritage بالإضافة إلى Deep Nostalgia ' الصور المتحركة: يمكنها تحسين الصور الفوتوغرافية القديمة وتلوينها. ميزة التحسين سريعة وفضفاضة ، تعمل بشكل أساسي على زيادة التباين وإضافة بعض التوضيح. ميزة Colorize هي ما تتوقعه ، بنفس دقة الخدمات العديدة الأخرى التي تقدم نفس الشيء. لذا ، دعنا نرى ما يفعله العمل الكامل. Original Enhanced بواسطة


شاهد الفيديو التالي








تعليقات